-
1 - مقدمة السلسلة00:03:14
-
2 - Interface واجهة المحرك00:07:37
-
3 - Import Assets إستيراد ملفات العمل00:10:42
-
4 - Scene Tools أدوات المشهد00:14:47
-
5 - GameObject عنصر اللعبة00:16:04
-
6 - Components مكونات العناصر00:09:51
-
7 - Project Files ملفات المشروع00:07:20
-
8 - Multiple Sprite تقطيع الصور00:14:28
-
9 - TileMap Editor أداة الرسم00:12:20
-
10 - Level Design تصميم المرحلة00:14:33
-
11 - Animation Editor التحريك00:26:26
-
12 - Animation Files حركة اللاعب00:15:02
-
13 - Animator Condition التحريك بشرط00:13:34
-
14 - scripts مقدمة في البرمجة00:19:40
-
15 - Translate Transform الحركة برمجياً00:06:33
-
16 - Variables المتغيرات00:21:52
-
17 - GetKey التحكم بواسطة لوحة المفاتيح00:22:39
-
18 - Flip Sprite إتجاه اللاعب00:12:34
-
19 - Input Manager مدير المدخلات00:12:13
-
20 - Physics الخصائص الفيزيائية00:10:27
-
21 - Colliders أنواع كاشف التصادم00:12:07
-
22 - Tilemap Collider تصادم الأرضية00:04:51
-
23 - Velocity السرعة المتجهة00:08:38
-
24 - FixedUpdate التحديث المنتظم00:10:26
-
25 - Jump القفز00:05:42
-
26 - Animator Controller الحركة بشرط00:12:02
-
27 - Jump Once تقييد القفز00:06:03
-
28 - Player Health صحة اللاعب00:14:03
-
29 - Tag الوسم00:04:20
-
30 - Detection Mode نمط التصادم00:09:21
-
31 - Prefabs المجسمات المرجعية00:06:51
-
32 - Coroutines حركة العدو الأول بواسطة00:21:53
-
33 - RigidBody2D حركة العدو الثاني00:13:26
-
34 - Destroy تدمير الأعداء00:09:46
-
35 - Score العلامات00:18:18
-
36 - Canvas الواجهات00:13:27
-
37 - TextMeshPro النصوص00:10:16
-
38 - UI Scripting برمجة الواجهات00:16:11
-
39 - Sounds الأصوات00:20:55
-
40 - Build Game تصدير اللعبة00:03:03
معلومات الدورة
- المستوى: كل المستويات
- عدد المواد: 40
- اللغة: عربي
- عدد الطلاب: 67
- آخر تحديث: 22/02/2022
الشهادة
قم بالتسجيل في الموقع والالتحاق بالدورة للحصول على شهادة إكمال الدورة
سجل الآن
يجب الالتحاق بالدورة لتتمكن من
التفاعل على مواد الدورة