-
1 - بداية المشروع وبناء خريطة اللعبة00:35:57
-
2 - عمل خريطة اللعبة والبيئة 10/1000:10:12
-
3 - طريقة إضافة الطرق والمسارات00:13:57
-
4 - طريقة انشاء القائمة الرئيسية - الجزء الاول - Main Menu - Part 100:29:05
-
5 - اكتمال القائمة الرئيسية - الجزء الثاني - Main Menu - Part 200:23:37
-
6 - اضافة اللاعب وتحريكه 00:42:59
-
7 - اعدادات الاسلحة والتحكم بها 00:43:35
-
8 - اخذ السلاح وتركه باضافة الكائن 00:37:32
-
9 - التبديل بين الأسلحة 00:50:30
-
10 - التطوير الحركي للتبديل بين الأسلحة 00:49:44
-
11 - توجيه السلاح للهدف وتطويره 00:42:15
-
12 - اطلاق الرصاص واضافة الاصوات وتعديل الواجهة 00:58:38
-
13 - تحسين حركة اللاعب وانشاء نظام تعبئة الرصاص 00:46:31
-
14 - استبدال المانيكان بكاركتور من موقع ماكسيمو 00:37:46
-
15 - الذكاء الاصطناعي - انشاء زومبي وتحريكه 00:57:12
-
16 - الذكاء الاصطناعي - قتل الزومبي 00:59:54
-
17 - الذكاء الاصطناعي - الديناميكية التفاعلية للزومبي 00:55:51
-
18 - الذكاء الاصطناعي - تكوين الجندي وتفعيل الضرر به 00:34:47
-
19 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الجندي بالنقاط المحددة 00:35:17
-
20 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الجندي تفاعليا 00:48:37
-
21 - الذكاء الاصطناعي - انظمة الاطلاق والضرر للجندي 00:41:00
-
22 - الذكاء الاصطناعي - استشعار الخطر للاعب الجندي 00:42:50
-
23 - الذكاء الاصطناعي - تطوير الاحساس المحيطي للجندي 00:25:49
-
24 - الذكاء الاصطناعي - سكان المدن 00:51:04
-
25 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الحيوانات - البقرة 00:28:22
-
26 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الحيوانات - الدجاجة 00:20:58
-
27 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الغزال يدوياً - 1 00:21:59
-
28 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 2 00:30:43
-
29 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 3 00:32:24
-
30 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 4 00:27:27
-
31 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الغزال بالجذر - 5 00:25:10
-
32 - الذكاء الاصطناعي - الحياة الطبيعية للغزلان - 6 00:45:39
-
33 - الذكاء الاصطناعي - القطيع - 7 00:28:34
-
34 - الذكاء الاصطناعي - التباعد بين اعضاء القطيع - 8 00:21:06
-
35 - الذكاء الاصطناعي - هروب القطيع من الخطر - 9 00:27:00
-
36 - نظام الالتقاط - الجزء الاول 00:50:29
-
37 - نظام الالتقاط - الجزء الثاني 00:30:36
-
38 - نظام الالتقاط - السرقة او اللوت - الجزء الثالث 00:22:51
-
39 - نظام الاسقاط 00:24:04
-
40 - ترتيب الملفات البرمجية وتنظيمها وتعديلها 00:24:39
-
41 - اعادة بناء الخريطة واضافة الماء والخامة 00:37:47
-
42 - بناء قلعة الاعداء من الصفر 02:55:21
-
43 - بناء المدينة الثانية للجنود - المدينة الصناعية 00:36:45
-
44 - بناء مدينة البشر الهادئة 00:16:07
-
45 - تعبئة اللاعب بالطاقة 00:09:30
-
46 - انظمة المهام - بناء واجهة المهام - 1 00:40:06
-
47 - انظمة المهام - بناء الترابط الفرعي - 2 00:29:59
-
48 - انظمة المهام - الترابط الكائني بالخريطة - 3 00:18:17
-
49 - انظمة المهام - طريقة المهام التسلسلية - 4 00:31:02
-
50 - انظمة المهام - طريقة المهام العشوائية - 5 00:27:59
-
51 - انظمة المهام - طريقة المهام الشجرية - 6 00:28:08
-
52 - انظمة المهام - الاشارات التوجيهية الجزء الاول - 7 00:16:18
-
53 - انظمة المهام - الاشارات التوجيهية الجزء الثاني - 8 00:17:48
-
54 - تقريب الاشياء بعمل زوم محيطي 00:11:31
-
55 - انظمة الخرائط - اعدادات الخريطة المصغرة 00:25:36
-
56 - انظمة الخرائط - تكوين العلامات بالخريطة 00:09:16
-
57 - البوصلة - اعدادات البوصلة - الجزء الاول 00:17:30
-
58 - انظمة الصوت - استخدام الصوت المتدرج 00:16:29
-
59 - أنظمة الصوت - تلاشي الصوت 00:26:55
-
60 - أنظمة الصوت - الصوت المحيط بالخريطة 00:18:23
-
61 - منع اللاعب من العبور عبر اداة المنع 00:08:32
-
62 - احتواء الاضاءة في الخريطة 00:07:58
-
63 - المعالجة المنظورية بخاصية البوست بروسيسنق 00:28:50
-
64 - إضافة الاصوات للكائنات - الجزء الأول00:17:51
-
65 - إضافة الاصوات للكائنات - الجزء الثاني00:17:35
-
66 - تحريك الحيوان المفترس - الجزء الأول 00:16:53
-
67 - قتل الحيوان المفترس - الجزء الثاني 00:14:12
-
68 - استنساخ الحيوانات بالكود البرمجي - الجزء الثالث 00:14:38
-
69 - هجوم الحيوان المفترس - الجزء الرابع 00:24:36
-
70 - احساس الحيوان المفترس - الجزء الخامس 00:19:36
-
71 - المسافة الآمنة عن الذئب - الجزء السادس 00:16:39
-
72 - تحريك الحيوان الأليف - الجزء الأول 00:18:08
-
73 - قتل الحيوان الأليف - الجزء الثاني 00:20:41
-
74 - هروب الحيوان الأليف من الخطر - الجزء الثالث 00:17:09
-
75 - تكوين بقعة الدم - الجزء الأول 00:20:57
-
76 - اظهار الدم على اللاعب - الجزء الثاني 00:22:46
-
77 - أنظمة الوقت - الليل والنهار - الجزء الاول 00:16:33
-
78 - أنظمة الوقت - الاضاءة الليلية - الجزء الثاني 00:12:02
-
79 - أنظمة الوقت - إضافة الوقت والساعة - الجزء الثالث 00:19:09
-
80 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الأول 00:31:19
-
81 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الثاني 00:30:36
-
82 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الثالث 00:36:31
-
83 - انشاء شاشة الموت أو الخسارة - الجزء الأول 00:18:50
-
84 - انشاء شاشة الفوز أو انهاء اللعبة - الجزء الثاني 00:16:30
-
85 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الأول 00:39:23
-
86 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الثاني 00:37:55
-
87 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الثالث 00:43:54
-
88 - إصلاح وتعديل المشاكل البرمجية 00:20:05
معلومات الدورة
- المستوى: كل المستويات
- عدد المواد: 88
- اللغة: عربي
- عدد الطلاب: 30
- آخر تحديث: 24/06/2022
الشهادة
قم بالتسجيل في الموقع والالتحاق بالدورة للحصول على شهادة إكمال الدورة
سجل الآن
يجب الالتحاق بالدورة لتتمكن من
التفاعل على مواد الدورة