تعلم برمجة لعبة ثلاثية الابعاد باستخدام Unity 3D
تعلم برمجة وصناعة وتطوير الألعاب بواسطة محرك Unity لصناعة لعبة ثلاثية الأبعاد من النوع Hack and slash
0.0(0 تقييم)
44 طالب ملتحق
عن الدورة
تعلم برمجة وصناعة وتطوير الألعاب بواسطة محرك Unity لصناعة لعبة ثلاثية الأبعاد من النوع Hack and slash ، نشرح فيه استيراد ملفات العمل والتعامل مع Character Controller وكيفية إضافة كاميرا متقدمة Cinmachine ونقوم بالتعرف على الذكاء الاصطناعي AI من خلال NavMesh ، ونحرك اللاعب من خلال BlendTree ، نضيف الموسيقى والمؤثرات البصرية Particle Sysytem ، ونقوم بالنهاية بتصدير اللعبة إلى الإنترنت WebGL
محتوى الدورة
-
1 - مقدمة السلسلة00:04:10
-
2 - Import Assets إستيراد ملفات العمل00:12:40
-
3 - Cinemachine Camera كاميرا اللاعب00:11:11
-
4 - Colliders التصادم00:19:11
-
5 - Player Movement تحريك اللاعب00:14:58
-
6 - Jump & Gravity الجاذبية والقفز00:12:53
-
7 - Sprint الركض00:04:39
-
8 - Animations الحركات00:19:37
-
9 - Animation Events هجوم السيف بواسطة00:12:11
-
10 - NavMesh الذكاء الإصطناعي بواسطة00:11:03
-
11 - Singleton Pattern هجوم العدو00:12:43
-
12 - Properties خصائص اللاعب00:17:21
-
13 - Collectible Items زيادة الصحة ورمز إنهاء المرحلة00:07:55
-
14 - Sound Effects الموثرات الصوتية00:15:41
-
15 - Particle System نظام الجزيئات00:20:33
-
16 - Unit Canvas UI شريط صحة الوحدات00:10:06
-
17 - Graphic User Interface GUI الواجهة الرسومية للعبة00:10:06
-
18 - Build WebGL (HTML5) تصدير اللعبة للويب00:09:22
المحاضرون
التقييمات
لا يوجد تقييمات