تعلم برمجة الألعاب من الصفر باستخدام Unity 2D
تعلم برمجة وصناعة وتطوير الألعاب بواسطة محرك Unity خطوة بخطوة ومن الصفر
0.0(0 تقييم)
65 طالب ملتحق
عن الدورة
تعلم برمجة وصناعة وتطوير الألعاب بواسطة محرك Unity خطوة بخطوة ومن الصفر، نشرح فيه واجهة محرك يونيتي وكيف تقوم باستيراد ملفات العمل وكيف تقوم بتقطيع الصور وتركيبها لبناء المرحلة، وكيف تقوم بتحريك الشخصية والأعداء وكتابة الأسطر البرمجية
محتوى الدورة
-
1 - مقدمة السلسلة00:03:14
-
2 - Interface واجهة المحرك00:07:37
-
3 - Import Assets إستيراد ملفات العمل00:10:42
-
4 - Scene Tools أدوات المشهد00:14:47
-
5 - GameObject عنصر اللعبة00:16:04
-
6 - Components مكونات العناصر00:09:51
-
7 - Project Files ملفات المشروع00:07:20
-
8 - Multiple Sprite تقطيع الصور00:14:28
-
9 - TileMap Editor أداة الرسم00:12:20
-
10 - Level Design تصميم المرحلة00:14:33
-
11 - Animation Editor التحريك00:26:26
-
12 - Animation Files حركة اللاعب00:15:02
-
13 - Animator Condition التحريك بشرط00:13:34
-
14 - scripts مقدمة في البرمجة00:19:40
-
15 - Translate Transform الحركة برمجياً00:06:33
-
16 - Variables المتغيرات00:21:52
-
17 - GetKey التحكم بواسطة لوحة المفاتيح00:22:39
-
18 - Flip Sprite إتجاه اللاعب00:12:34
-
19 - Input Manager مدير المدخلات00:12:13
-
20 - Physics الخصائص الفيزيائية00:10:27
-
21 - Colliders أنواع كاشف التصادم00:12:07
-
22 - Tilemap Collider تصادم الأرضية00:04:51
-
23 - Velocity السرعة المتجهة00:08:38
-
24 - FixedUpdate التحديث المنتظم00:10:26
-
25 - Jump القفز00:05:42
-
26 - Animator Controller الحركة بشرط00:12:02
-
27 - Jump Once تقييد القفز00:06:03
-
28 - Player Health صحة اللاعب00:14:03
-
29 - Tag الوسم00:04:20
-
30 - Detection Mode نمط التصادم00:09:21
-
31 - Prefabs المجسمات المرجعية00:06:51
-
32 - Coroutines حركة العدو الأول بواسطة00:21:53
-
33 - RigidBody2D حركة العدو الثاني00:13:26
-
34 - Destroy تدمير الأعداء00:09:46
-
35 - Score العلامات00:18:18
-
36 - Canvas الواجهات00:13:27
-
37 - TextMeshPro النصوص00:10:16
-
38 - UI Scripting برمجة الواجهات00:16:11
-
39 - Sounds الأصوات00:20:55
-
40 - Build Game تصدير اللعبة00:03:03
المحاضرون
التقييمات
لا يوجد تقييمات