تعلم محرك الألعاب Unreal Engine 4
تعلم تطوير الألعاب باستخدام محرك انريل انجن Unreal Engine 4
0.0(0 تقييم)
24 طالب ملتحق
عن الدورة
تعلم تطوير الألعاب باستخدام محرك انريل انجن Unreal Engine 4
محتوى الدورة
-
1. التثبيت والواجهة الرئيسية00:20:59
-
2. التحكم وبناء ارضية00:40:22
-
3. تكملة بناء الارضيات بنمط التكوين00:52:39
-
4. بناء الخامات - الجزء الاول00:33:24
-
5. بناء الخامات - الجزء الثاني00:30:42
-
6. بناء الخامات المعقدة - الجزء الثالث00:52:24
-
7. بناء البيئة (اعشاب ونباتات) - الجزء الاول00:21:08
-
8. بناء البيئة (تشجير تلقائي) - الجزء الثاني00:16:59
-
9. الإضاءة والضباب00:23:52
-
10. إضافة الشخصيات من موقع ماكسامو00:26:32
-
11. أساسيات الحركة - تهيئة اللاعب - الروت والكاميرا00:28:18
-
12. أساسيات الحركة - تحريك اللاعب00:30:46
-
13. أنظمة القتال بالأسلحة - الجزء الاول00:30:04
-
14. أنظمة القتال وتحسين حركة اللاعب - الجزء الثاني00:36:21
-
15. أنظمة القتال وتحسين حركة اللاعب - الجزء الثالث00:51:42
-
16. أنظمة الأطلاق والتصويب - الجزء الاول - Shooting System00:40:42
-
17. التصويب وتحديد الهدف - الجزء الثاني - Shooting System00:32:56
-
18. التطوير بالتحديد وسحب السلاح - الجزء الثالث - Shooting System01:01:26
-
19. تطوير الاطلاق (الضرر - الصحة) - الجزء الرابع - Shooting System00:46:09
-
20. تطوير الاطلاق (أسلحة متعددة) - الجزء الخامس - Shooting System01:05:16
-
21. تكوين الخرائط الكبيرة والتحكم بها - World Composition00:21:30
-
22. إعادة شرح استيراد الشخصيات من ماكسيمو إلى الانريل - From Mixamo To UE400:10:24
-
23. القاء نظرة على باكيج نظام الحركة المتقدمة - Advance Locomotion System V400:11:26
-
24. أنظمة الباركور المتقدمة - التزحلق - الجزء الأول - Parkour00:11:30
-
25. أنظمة الباركور المتقدمة - القفز - الجزء الثاني - Parkour00:14:28
-
26. أنظمة الباركور المتقدمة - التسلق - الجزء الثالث - Parkour00:42:00
-
27. أنظمة الضباب - الضباب البسيط - الجزء الأول - Fog System00:14:19
-
28. أنظمة الضباب - الضباب التصادمي - الجزء الثاني - Fog System00:19:17
-
29. الأنتقال عن بعد - Teleportation00:11:40
-
30. تحويل المشروع بين الأصدارات وتعديل الأخطاء - Project Version00:16:39
-
31. نظام حفظ اللعبة - الطريقة اليدوية - الجزء الأول - Saving System00:30:00
-
32. نظام حفظ اللعبة - الطريقة الآلية - الجزء الثاني - Saving System00:27:18
-
33. لمحة قصيرة حول تكوين المشاهد القصصية او ستوري مود - Story Mode00:18:22
-
34. استعادة واجهة الانريل بعد الحذف00:06:00
-
35. نظام الالتقاط والتسجيل - Collectable System00:26:25
-
36. تعريب واجهة اللعبة - UI localization00:11:55
المحاضرون
التقييمات
لا يوجد تقييمات