عمل لعبة العالم المفتوح التعليمية باستخدام محرك Unreal Engine 4
سنقوم في هذه الدورة بعمل لعبة بعالم مفتوح وسوف نقوم بذلك عبر التسلسل الزمني لبناء عمل اللعبة
0.0(0 تقييم)
30 طالب ملتحق
عن الدورة
سنقوم في هذه الدورة بعمل لعبة بعالم مفتوح وسوف نقوم بذلك عبر التسلسل الزمني لبناء عمل اللعبة وذلك عبر عمل الأرضيات والخرائط ثم عمل الخامات ثم إضافة المشاهد والأدوات ثم سنقوم بعمل الشخصية الأساسية باللعبة وعمل أعداء لها وبعد الانتهاء من كل شيء سوف نقوم بتحويلها إلى ملفات يقبلها الحاسب الآلي ليتم تشغيلها وتنفيذها ولعبها عبر الحاسب الآلي
محتوى الدورة
-
1 - بداية المشروع وبناء خريطة اللعبة00:35:57
-
2 - عمل خريطة اللعبة والبيئة 10/1000:10:12
-
3 - طريقة إضافة الطرق والمسارات00:13:57
-
4 - طريقة انشاء القائمة الرئيسية - الجزء الاول - Main Menu - Part 100:29:05
-
5 - اكتمال القائمة الرئيسية - الجزء الثاني - Main Menu - Part 200:23:37
-
6 - اضافة اللاعب وتحريكه 00:42:59
-
7 - اعدادات الاسلحة والتحكم بها 00:43:35
-
8 - اخذ السلاح وتركه باضافة الكائن 00:37:32
-
9 - التبديل بين الأسلحة 00:50:30
-
10 - التطوير الحركي للتبديل بين الأسلحة 00:49:44
-
11 - توجيه السلاح للهدف وتطويره 00:42:15
-
12 - اطلاق الرصاص واضافة الاصوات وتعديل الواجهة 00:58:38
-
13 - تحسين حركة اللاعب وانشاء نظام تعبئة الرصاص 00:46:31
-
14 - استبدال المانيكان بكاركتور من موقع ماكسيمو 00:37:46
-
15 - الذكاء الاصطناعي - انشاء زومبي وتحريكه 00:57:12
-
16 - الذكاء الاصطناعي - قتل الزومبي 00:59:54
-
17 - الذكاء الاصطناعي - الديناميكية التفاعلية للزومبي 00:55:51
-
18 - الذكاء الاصطناعي - تكوين الجندي وتفعيل الضرر به 00:34:47
-
19 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الجندي بالنقاط المحددة 00:35:17
-
20 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الجندي تفاعليا 00:48:37
-
21 - الذكاء الاصطناعي - انظمة الاطلاق والضرر للجندي 00:41:00
-
22 - الذكاء الاصطناعي - استشعار الخطر للاعب الجندي 00:42:50
-
23 - الذكاء الاصطناعي - تطوير الاحساس المحيطي للجندي 00:25:49
-
24 - الذكاء الاصطناعي - سكان المدن 00:51:04
-
25 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الحيوانات - البقرة 00:28:22
-
26 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الحيوانات - الدجاجة 00:20:58
-
27 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الغزال يدوياً - 1 00:21:59
-
28 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 2 00:30:43
-
29 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 3 00:32:24
-
30 - الذكاء الاصطناعي - معادلة الحركة العكسية - 4 00:27:27
-
31 - الذكاء الاصطناعي - تحريك الغزال بالجذر - 5 00:25:10
-
32 - الذكاء الاصطناعي - الحياة الطبيعية للغزلان - 6 00:45:39
-
33 - الذكاء الاصطناعي - القطيع - 7 00:28:34
-
34 - الذكاء الاصطناعي - التباعد بين اعضاء القطيع - 8 00:21:06
-
35 - الذكاء الاصطناعي - هروب القطيع من الخطر - 9 00:27:00
-
36 - نظام الالتقاط - الجزء الاول 00:50:29
-
37 - نظام الالتقاط - الجزء الثاني 00:30:36
-
38 - نظام الالتقاط - السرقة او اللوت - الجزء الثالث 00:22:51
-
39 - نظام الاسقاط 00:24:04
-
40 - ترتيب الملفات البرمجية وتنظيمها وتعديلها 00:24:39
-
41 - اعادة بناء الخريطة واضافة الماء والخامة 00:37:47
-
42 - بناء قلعة الاعداء من الصفر 02:55:21
-
43 - بناء المدينة الثانية للجنود - المدينة الصناعية 00:36:45
-
44 - بناء مدينة البشر الهادئة 00:16:07
-
45 - تعبئة اللاعب بالطاقة 00:09:30
-
46 - انظمة المهام - بناء واجهة المهام - 1 00:40:06
-
47 - انظمة المهام - بناء الترابط الفرعي - 2 00:29:59
-
48 - انظمة المهام - الترابط الكائني بالخريطة - 3 00:18:17
-
49 - انظمة المهام - طريقة المهام التسلسلية - 4 00:31:02
-
50 - انظمة المهام - طريقة المهام العشوائية - 5 00:27:59
-
51 - انظمة المهام - طريقة المهام الشجرية - 6 00:28:08
-
52 - انظمة المهام - الاشارات التوجيهية الجزء الاول - 7 00:16:18
-
53 - انظمة المهام - الاشارات التوجيهية الجزء الثاني - 8 00:17:48
-
54 - تقريب الاشياء بعمل زوم محيطي 00:11:31
-
55 - انظمة الخرائط - اعدادات الخريطة المصغرة 00:25:36
-
56 - انظمة الخرائط - تكوين العلامات بالخريطة 00:09:16
-
57 - البوصلة - اعدادات البوصلة - الجزء الاول 00:17:30
-
58 - انظمة الصوت - استخدام الصوت المتدرج 00:16:29
-
59 - أنظمة الصوت - تلاشي الصوت 00:26:55
-
60 - أنظمة الصوت - الصوت المحيط بالخريطة 00:18:23
-
61 - منع اللاعب من العبور عبر اداة المنع 00:08:32
-
62 - احتواء الاضاءة في الخريطة 00:07:58
-
63 - المعالجة المنظورية بخاصية البوست بروسيسنق 00:28:50
-
64 - إضافة الاصوات للكائنات - الجزء الأول00:17:51
-
65 - إضافة الاصوات للكائنات - الجزء الثاني00:17:35
-
66 - تحريك الحيوان المفترس - الجزء الأول 00:16:53
-
67 - قتل الحيوان المفترس - الجزء الثاني 00:14:12
-
68 - استنساخ الحيوانات بالكود البرمجي - الجزء الثالث 00:14:38
-
69 - هجوم الحيوان المفترس - الجزء الرابع 00:24:36
-
70 - احساس الحيوان المفترس - الجزء الخامس 00:19:36
-
71 - المسافة الآمنة عن الذئب - الجزء السادس 00:16:39
-
72 - تحريك الحيوان الأليف - الجزء الأول 00:18:08
-
73 - قتل الحيوان الأليف - الجزء الثاني 00:20:41
-
74 - هروب الحيوان الأليف من الخطر - الجزء الثالث 00:17:09
-
75 - تكوين بقعة الدم - الجزء الأول 00:20:57
-
76 - اظهار الدم على اللاعب - الجزء الثاني 00:22:46
-
77 - أنظمة الوقت - الليل والنهار - الجزء الاول 00:16:33
-
78 - أنظمة الوقت - الاضاءة الليلية - الجزء الثاني 00:12:02
-
79 - أنظمة الوقت - إضافة الوقت والساعة - الجزء الثالث 00:19:09
-
80 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الأول 00:31:19
-
81 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الثاني 00:30:36
-
82 - تكوين القائمة الأساسية المتقدمة - الجزء الثالث 00:36:31
-
83 - انشاء شاشة الموت أو الخسارة - الجزء الأول 00:18:50
-
84 - انشاء شاشة الفوز أو انهاء اللعبة - الجزء الثاني 00:16:30
-
85 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الأول 00:39:23
-
86 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الثاني 00:37:55
-
87 - ترتيبات الخريطة والبيئة داخل اللعبة - الجزء الثالث 00:43:54
-
88 - إصلاح وتعديل المشاكل البرمجية 00:20:05
المحاضرون
التقييمات
لا يوجد تقييمات